دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-16

الضريبة" تدعو الأطباء والمهنيين للتسجيل في نظام الفوترة الإلكتروني

الراي نيوز - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الأطباء والمهنيين إلى التسجيل والانضمام إلى نظام الفوترة الوطني الإلكتروني.
وقال مدير الدائرة الدكتور حسام أبو علي، أن الدائرة قررت منح الأطباء والمهنيين مهلة للتسجيل والانضمام إلى النظام قبل تطبيق وفرض أي غرامات عليهم.
وأضاف أن عدد الشركات والمنشآت والأفراد الذين سجلوا في النظام بلغ حوالي 100 ألف مشترك من مختلف القطاعات الاقتصادية والمهنية، بما فيهم أعضاء النقابات المهنية، حيث أن أعضاء النقابات المهنية كافة ملزمون بالتسجيل.
ويمكن التسجيل من خلال الدخول إلى موقع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الإلكتروني (https://www.istd.gov.jo)، ثم الضغط على نظام الفوترة الوطني، ومتابعة تعليمات استكمال التسجيل.
وأوضحت الدائرة أنه يمكن لجميع المكلفين التواصل مع مركز خدمات المكلفين في الدائرة من خلال الهاتف رقم 062222130، كما يمكن التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للإرشاد وتلقي المساعدة المطلوبة والإجابة على الاستفسارات والملاحظات والمساعدة في تسيير إجراءات المعاملات إلكترونيا.
عدد المشاهدات : ( 659 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .